رؤيه البالطو (المعطف القصير) في المنام

رؤيه البالطو(المعطف القصير) في المنام

سوف ينطلق صاحب الرؤيه في حياته الشخصيه وسيسجل مرحله او مرتبه مهمه في حياته.ودليل ايضآ علي تطورحالته الأقتصاديه والأجتماعيه , وتحسن ما وُجد فيها من شروط وتغير حالته الشخصيه تمامآ.رؤيه البالطو في المنام تعبرعن حصوله علي النعيم والسعاده والرغد والبركه وأدراكه  مكاسب حلال وخير وفير.تدل علي نهوضه ونفضه للمحن والضرُوات ومشاكل المعيشه.

ارتداء البالطو في المنام

يعبرعن حدوث تغيرات مهمه جدآ في حياه صاحب الرؤيه ,أدراكه لمناعم وفيره وبركه ,زياده رزقه, ورفع مقامه وعلو شأنه. وأستقرارحياه صاحب الرؤيه في يسر وراحه وبدايه الايام المليئه بالبركه وانتهاء الايام السيئه.

اخذ البالطو في المنام

تدل علي حدوث وقائع وأحداث جيده وخير كثير لصاحب الرؤيه والبيئه المحيطه به. تلقيه أخبارجيده تتعلق به وبأحبائه.وسيعلم أنهم بخيروسعاده وهو معهم ايضآ سوف يكون سعيد وبخير.

قياس البالطو في المنام

وتفسيره بخصوص الحياه الخصوصيه لصاحب الرؤيه , كونه محظوظ جدا في علاقات الحب ,حصوله علي بيت  في المستقبل دافئ وملئ بالأمن والأمان والسعاده.وأستمتاعه  بصحه جيده واتصاله بمن حوله من أحبائه بعواطف جيده.

رؤيه البالطو الجديد في المنام

تشير الي فتح صفحه جديده وترك الماضي وكل المتبقي منه, ويأتي ايضآ بمعني اظهار الخصال ,تعامل صاحب الرؤيه مع ما مضي من الأشياء  البغيضه في حياته بالعفو ونسيان ما رأه  من ظلم ,وعرضه لموقف بناء.

إهداء البالطو

يعبرعن إنفاقه الزائد ويدل علي صرف وطرح الأموال التي كسبها بتعب وجهد كبير في مواقف لا داعي .

ضياع البالطو في المنام

تشير الي حصول  صاحب الرؤيه علي أوراق رسميه كان قد بحث عنها كثيرآ وأبذل جهدآ كبيرآ من أجل الحصول عليها. وأدراك خير كبير ونعيم وفير.