رؤيه الكعبه في المنام

رؤيه الكعبه في المنام

يدل علي الخير والنعم,وعمله الكثير من الأعمال الجيده والمفيده لنفسه ومجتمعه ,ذهابه إلي الحج ,إقدامه علي الزواج وقربه الي  الخير وبعده عن الشر والأعمال السيئه.

رؤيه الصلاه في الكعبه في المنام

يشير إلي حصوله علي أخبار جيده  جدا من رؤسائه , وإرتقائه وعلو شائنه في حياته العمليه وإحتمائه من الكثير من الأعمال السيئه التي قد تأتي من اعدائه وخصومه. رؤيه الكعبه والتحديق بها تدل علي كثره الخير,اليسر,البركه ,الأمن والامان .كما ان رؤيه هدم الكعبه بالتفسير الديني تعبرعن وفاه هذا الشخص.

قصد الكعبه في المنام

في أشاره أنتشار السلام والخير الكثير لهذا الشخص وحمايته من المحن والأعمال السيئه سواء في حياته الدينيه والدنيويه. أستداره ظهر الشخص عن الكعبه تعبر أنتهاء الايام الخير والسلام واليسر وبدايه ايام الظلام.

رؤيه الطواف في الكعبه في المنام

يدل علي أن المُعتمر القائم بفريضه الطواف سوف يؤدي الفرائض  الدينيه طول حياته بدون اي استثقال وممل,وعدم نقضه للعهود والاتفاقات. وإذ قام بالطواف حول الكعبه وبكامل شروطها وأدابها ففي الأصل هو غير ذلك تمامآ.

رؤيه باب الكعبه بالمنام

يعبرعن دخول البلاد في ايام خير,يسر وبركه , وانتهاء جميع المناقشات والمواجهات التي أُُُقيمت من اجل الخلق (عامه الناس) بثمار ونتأئج جيده جدآ.وتجاوز جميع المحن والمشاكل.

زياره الكعبه في المنام

تدل رؤيه الكعبه في المنام بحلول الخير واليسر.يعبر عن حاجته في المستقبل الي المساعده من أشخاص معينه أو ذات جاه وسلطه ,ويمكن أن تاتي هذه المساعده بشكل مادي او معنوي, ولكنها في النهايه ستحل علي الجميع بالخير والبركه.

رؤيه إمام الكعبه في المنام

تأتي بمعني بعده عن الحرام والأعمال السيئه  تمامآ وتقربه الشدِيد الي الخير والاعمال الصالحه ,وسيقضي طول حياته يؤدي الفرائض و الأعمال الدينيه بدون أي نقصان وقربه الي درجه الكمال وعلو مكانته وشأنه عند الله سبحانه وتعالي.

 
X