تناول السلطة فى المنام

تدل علي دخول صاحب المنام في بعض العلاقات المعقدة وتتعقد المشاكل التي تحل عليه وتصل لدرجه يصعُب عليه التخلص منها. الشخص الذي يري أكله طبق سلطة كبير في المنام، يحدث له بعض المصائب. من رأي أنه يأكل سلطة الموسم في المنام سيتخلص من مشاكله وتتحول إلي سعادة. أكل سلطة الطماطم في المنام يدل علي حصولكم علي منفعه من مكان لم تُريدونه ابداً. أكل السلطة الخضراء في المنام يدل على أن الشخص سيبتعد عن الشر ويتوب عن ما أجتنبة من أخطاء. أكل السلطة مع الأكل في المنام تدل علي أن مشاكلكم لها حل و ستستريحون قريباً.

تقطيع مكونات السلطة في المنام

من يري تقطيعه وغسله لمكونات السلطة في المنام سيخلق بعض إقتراحات الحلول للتخلص من مشاكله ويستطيع حلها. أحياناً آخري تُفسر هذه الرؤية إختلاف وتغير الحالة النفسية لصاحبها. كما تدل علي أن صاحبها يعيش بعض المشاكل النفسية، إلا إنه سوف يتخلص منها كلها فيما بعد. كما تدل أحياناً علي الحالة النفسية المعقدة لصاحب الرؤية وعدم إتزانه.

رؤية الشخص الذي يحضر السلطة في المنام

الشخص الذي يحضر السلطة في المنام هو شخص سئ النية يبحث عن مواطن ضعف الناس ليفضحهم بها ويفسد عليهم حياتهم.رؤية المرأة التي تحضر السلطة في المنام قد تشير إلي امرأة شريفة أو امرأة تفتن الرجال بجمالها أو امرأة فاتنة تخدعهم. الرجل الذي يحضر السلطة في المنام يدل علي حدوث بعض المشاكل والأوضاع المعقدة  والأضرار في العمل والتعامل معها.

التفسير النفسي لتناول السلطة في المنام

مؤشر لرغبة الشخص في الراحة. تعكس هذه الرؤية رغبة صاحبها في أن يتخلص من ما يحمله من مسؤليات وحمول لا يستطيع أن يطيقها خاصة من الناحية النفسية. كما تُوضح رغبة الأشخاص الذين يشعرون بضغط داخلهم في وجود حلول لمشكلاتهم وتقليل هذا الضغط.

 
X