رؤيه القشور في المنام

رؤيه القشور في المنام

تعود تفسير رؤيه القشور في المنام الي الأحداث المربوطه بها , فعند رؤيه قشره لابد من معرفه ماتعود اليه هذه القشره,مثال أن رؤيه قوقع (قشره البحر) تختلف كثيرآ في تفسيرها عن تفسير رؤويه قشره اللب.

رؤيه قشره اللب في المنام

عدم حصوله علي نتأئج أرداها بشده وأصابته بخيبه أمل كبيره وفشل زريع .وخصوصا من ناحيه حياته العمليه حيت أتخاذه خطوات خاطئه والتي أدت الي خسارته الكثيرالوقت وأهداره للاموال وان لم يكن مقدار كبير فيعتبرفي النهايه  خساره  كبيره.

رؤيه القوقع ( قشره البحر)

يعبرعن حلول وقت الحصاد لثماراستثماراته السابقه , تؤكد هذه الرؤيه عن عوده  أزدهار حظ هذا الشخص من جديد, ووثبه خطوات ثابته بدون اي خوف وتحصيله لكل المعلومات وحصوله في النهايه علي نتائج مربحه .

رؤيه قشره البصل في المنام

يدل عن حزنه وبكائه الشديد بخصوص موقف معين , بعد ذلك سيحدث تطورات جديده وتغير الموقف تمامآ, تعبر قشره البصل أولآعن الحزن ولكن  من ورأه سعاده ويسر, سير هذا الشخص وراء اوهام وتضخيم الأحداث بشكل مبالغ فيه,نظرته وتعليقه الخاطئ علي المواقف الواقعه وتقديره للمواقف ووقوعه بأزمه كبيره.

رؤيه قشره الموز في المنام

بالنسبه للاشخاص العاملين فسوف يظهر لهم أعداء ويطلقون عليهم الكثير من الاشاعات وسوف يتسبب ذلك في طردهم من عملهم. ولذلك يعتبر هذا الحلم تحذير الي عدم الدخوال في عمل مع أشخاص ليست اهل ثقه وأن هذه الأعداء الغير مستقريين سوف يعودون علي هذا الشخص بالأذي.

التحليل النفسي لرؤيه القشور في المنام

تدل علي عدم حصوله علي نتائج ناجحه في طريقه حله لمشاكل الاشخاص في الاحداث والوقائع الماديه,يمكن تحليل معني ظهور القشور في المنام بشكل ظاهري وسطحي ولكن عند التعمق يتضح الخطوره الكبيره للموقف.