رؤيه القفص الصدري في المنام

رؤيه القفص الصدري (الريش) في المنام

يدل علي الشعور بالبلوغ والنضج,الأمتلاك والحمايه والحِيطه الغريزيه وتدل علي الشكل الأخر الذي خلقه الله من أجل الرجال.وتعبر ايضآ عن نظريات هذا الشخص في الحياه,أعتقادته,طريقه حياته,والأشياء الصحيحه او الخاطئه التي يعلمها, المواضيع او المواقف التي يظهرعاجز او ضعيف فيها ,أفراحه ,سعادته, أحزانه, هزيمته, دموع عينه وخيبه أماله. وتعبر هذه الرؤيه أيضآ انها إشاره لشئ قيم.

رؤيه  حشو الريش (طعام) في المنام

يدل علي ان هذا الشخص سوف يصبح من النبلاء , المتعلمين واصحاب المعاشره, وانشاء عمل جيد ,تشغيل أفراد ويكون هو المسؤل عنهم والوضع المادي تحت رقابته ولكنه لن يبلي بلاء حسنآ, وبالرغم من عدم وصول صاحب الرؤيه بسهوله الي دخل عالي ولكنه سيصل الي حد ما الي الترف والنعيم.

رؤيه الريش في المنام

تدل علي تذوق صاحب الرؤيه طعم الراحه ,الامن ,الأمان والرفه , وتَيسير أعماله من جديد, عدم قطع جهده وربحه وتوسيع تجارته وعودتها عليه بالخير واليسر .وتدل أيضآ علي عدم استنزاف النعيم والترف , وحصوله علي رزق حلال .

كسر عظام القفص الصدري (الريش)

تعتبر رؤيه تنذر بالشؤم وحدوث اشياء غير جيده. واذا صح التعبير سوف تسقط الثلوج علي الطبيعه التي وثق بها بمعني انه لن يحصل علي اي فائده من عمل بدأه ولا من اشخاص . ولذلك تعبر الرؤيه علي هدم نفسيه هذا الشخص المعنويه والماديه.

رؤيه تناول لحم الريش في المنام

تعبر هذه الرؤيه عن انتهاء الاحزان الماضيه لهذا الشخص, تَيسير أحواله الماديه وعودتها الي وضعها الطبيعي, استكمال حياته بكل انواع الترف , استطاعته شراء مايريد و استهلاكه للاشياء ايضآ.

تناول الريش في المنام

تناول الريش في المنام تعني تناول لحم (البتلو او الضاني ). فهو يعبرعن حصوله علي فرص جيده عمل مثمر, الخير ,البركه وكسبه مال وفير 

 
X