رؤيه كابوس في المنام

رؤيه كابوس (حُلم مُورع) في المنام

تدل علي وجود أشخاص في حياه صاحب الرؤيه لا يحبونه ولا يريدونه ويكنون له الضغينه . وبسبب فشلهم وقسوه قلوبهم سوف يمنع هؤلاء الأشخاص تقدمه في حياته . سوف يدرك خطائه الشديد في اعتبار هؤلاء الأشخاص من اصدقائه المقربين الي يومه هذا. وسوف يعلم ايضآ كونهم يغتابونه ,أصحاب نيه سيئه وعين فاسده وسيستطيع ان يقطع اي صله تربطه بهم حتي القاء السلام.

الأستيقاظ  خوفآ (فزعآ)

إذا  راي الشخص كابوس واستيقظ من نومه هو يشعر بالخوف والفزع فهذا يدل علي مروره بخيبه أمل ,أزمه ماديه كبيره واِفتِقاره المادي الشديد. وتعتبر بالنسبه له كارثه في أحواله الماديه وفقده كياته.

الأستيقاط الشخص باكيآ

استيقاظ الشخص باكيآ بسبب خوفه وحزنه الشديد أثناء النوم يدل علي تلقيه مفاجاه كبيره وسوف يطير فرحآ وسعاده وتدل هذه الرؤيه علي السلام ,الرحب,الامن والامان.

الاستيقاظ  علي الصياح 

إذا أستيقظ الشخص بالصياح فهذا يدل علي وجود مشكله شائعه ولحلها سيتوجب عليه أقامه شراكه مع أخرين .وتدل علي أحتياجه الي المساعده والأطمئنان ويعبر عن مروره بحادثه و بلاء شديد.

الصراخ(طلب المساعده)في المنام

الصراخ في المنام يعبر عن شئ سئ تمامآ,ووجود اشخاص يريدون وضع العوائق في طريق نجاحات هذا الشخص وسعادته ويغيرون منه كثيرا ويعدون الخطط بدقه شديده ويسعون كثيرآ الي تحقيقها.

رؤيه الحزن في المنام

تدل رؤيه الشخص الحزن ,السخط والبلاء في المنام علي العكس تمامآ, فهي تشير الي حلول السلامه والهدايه في حياه هذا الشحص وأستطاعته  تحقيق احلامه وأمانيه .وتقبل الله سبحانه وتعالي الي توبته,تلقيه بشري اخبار جديده وسوف تسيل دموعه من الفرح.