رؤيه الهروب في المنام

التهريب في المنام

يشيرالي وصوله  نجاحات عظيمه في عمله  لم يشهدها أحد من قبل, وبفضل أنشائه لأعمال ومشاريع جيده وحصوله علي وَجاهه وسُمعه فأصبح لديه الشجاعه للمنافسه والوقوف امام خصومه , وتعني أيضآ جَنْيه ثمار ومكاسب عظيمه في حياته العمليه بهد عمل وجهد عظيم. وعن وجود أشخاص في حياته العمليه يعملون علي توجيه وأن لم يهتم بهذا الموقف سيوف يزعجه كثيرآعلي المدي البعيد .

رؤيه التهريب في المنام

وهي تاتي أيضآ بنفس معني التهريب في المنام,فتعبر عن حصول صاحب المنام علي مقر او مقام من اشخاص اخري وسوف يؤثر عليهم كثيرا ولهذا السبب سوف يصل الي مرحله لن يستطيع ان يتخذ قراره ولكن سوف ينتفض في فتره قصيره ويحتمي من هذا الموقف.

رؤيه هروب أبنته

شعور صاحب الرؤيه بخوف فقدان أحبائه يدل علي مروره بضيق اوأذي وبالخصوص هي مشكله نفسيه وسوف يمرض كثيرآ وسيتدخل كبار العائله وأحبائه لمساعدته في مروره من تلك المحنه وسيستطيع بالفعل من تجاوز تلك المرحله  واستطاعته مداومه حياته مره أخري .

رؤيه هروب احد الأشخاص في المنام

استطاعته من حل الكثير من المحن والمشاكل التي عاني منها كثيرآ في حياته العائليه والعمليه.و بفضل تحسن الاحوال وتعويض وتلاشي الاضرار حصوله علي خبر جيد لم ينتظره.

الاحتماء من الهروب في المنام

تدل علي عدم تحمل صاحب الرؤيه الضغوط  التي يعيشها, فيعمل علي حمل زمام الأمور واخد القرارات لتجاوز هذه الأمور ,أداره حياته مثلما يريد وأخراج الأشخاص الذين يؤثرون بالسلب والضغط في حياته.

رؤيه الهروب والاحتماء في المنام

تدل علي سيطره بعض الأشخاص علي حياه وقرارت صاحب الرؤيه ولكن سرعان من استطاعته أداره حياته وأتخاذ قراراته.