رؤية طريق مليئ بالطين فى الحلم

رؤية طريق مليئ بالطين فى الحلم

إذا رأى الشخص طريق مليئ بالطين فهذا إشارة الى مصيبة ما تأتى فوق رأسه. أما إذا رأى الشخص طريق مليئ بالطين لكنه لن يمشى فيه، فإنه علامة على انه سيشعر بالحزن بسبب مصيبة ما ستحدث لبعض أحبائه أو علامة على إنه سيكون فى موقف صعب نتيجة لخطأ ما سيقوم به. إذا كان رائى الحلم إمرأه فإنه يدل على سماع بعض النمينة بخصوص العفة و الشرف، و إذا كانت متزوجة فإنها تدل على معيشة مواقف غير مرغوب فيها بسبب هذا الكلام. و من الناحية الدينية الإسلامية إيجاد الشخص نفسه وسط طريق مليئ بالطين فى الحلم فإنه بمثابة تحذير بضرورة توخى الحذر من الأصدقاء الذين يقابلهم و العلاقات التى يقيمها. فإنه يجب أن يُفسر على الانتباه لحال الشخص و حركاته ، و ضرورة الإتجاه لمعيشة توازن فى معيشته، و ينصح بالوقوف بعيداً عن الحرام.

 

السير فى طريق مليئ بالطين فى الحلم

 بالنسبة الى غير المتزوجة فإنه يدل على معيشة حياتها بإستهتار لشرفها و براءتها، أما بالنسبة الى المتزوجة فإنه يدل على إنها ستحرج زوجها ، و تُشعره بالخجل حيث أنها شخصية بلا أخلاق و ستقوم بتخريب بيتها .  

السير فى طريق مليئ بالطين فى الحلم

يُعبر عن سوء شخصيته و حاله و حياته. و من الناحية الدينية تدل على ارتكاب الشخص العديد من الذنوب.  

قذف قاذورات/ طين عليه فى الحلم

يشير إلى تقديم الشخص على إنه شخص بلا عفة ، و الى إنه سيشهد سوء من أعدائه، و سيخطوا خطوات خاطئة مُتأثراً من المشاكل التى ستأتيه و لهذا السبب سوف لن يقترب أبداً من السعادة التى يريدها.  

 
X