معنى التوحيد فى المنام

معنى التوحيد فى المنام 

تعبر عن بحث الإنسان الدائم لأبواب الجنة و قبوله عند الله عبد صالح بلا ذنوب ، يتجه دائما الى طريق الحق و أعمال الخير.يعبر عن إيمانه و أخذه الخطوات الصحيحه نحو معتقداته و ايمانه.هذا حلم فيه خير كثير و يعتبر من الأحلام التى لم تأتى الى كثير من الناس . لها دلاله ايضا على ان صاحب هذا الحلم حكيم يبحث عن الهدايه محمى من عذاب هذه الدنيا و يتمتع بالهدوء و الصحه .

رؤية التوحيد فى المنام

رؤية التوحيد فى الحلم تدل على قوة مشاعر حب الله و دينه و إيمان صاحبها. و تعبر عن ان هذا الانسان سيكون من المقربين الى الله فى الدارين الدنيا و الآخره.و تعبر أيضا عن رضاه بما سيكون فى حياته.

التوحيد فى المنام

إذا صادف و رأى الشخص نفسه يوحد ربنا فى الحلم . فإن ذلك الشخص لا يتعرض أبدا إلى حادثة اوإيذاء او أى شئ سيئ . سوف لا بيكى أبدا و لا يذرف دمعه و لا يتعثر له طعام و لا يقترب الزنا و سينسى كل همومه و تستمر حياته فى هدوء.

قول كلمة التوحيد فى المنام

 

يعنى هذا نجاة صاحب الحلم. ستقبل دعوته و أمنيته مهما كان به من هموم لإنقاذه من أى ضيق و سيعود الحظ إليه. سيتغير قدره بعد رؤيته لذلك و سيذهب عنه كل الغيوم السوداء و الأحداث غير المستحبه و سوء الحظ و التشاؤم.

قول أشهد أن لا إله إلا الله فى المنام

يعتبر هذا الحلم أيضا من أفضل الأحلام.يشير إلى النجاح و الفوز و السعادة و الراحه ، و يدل على قبول الصلوات و الطاعات و التوبات و الصحه و الرزق الحال و يدل أيضا على المعيشه المكتمله من الغنى و الراحه ، و يأتى بمعنى أن صاحب الحلم سوف لا يتعرض ل نقص فى إيمانه و إنه سينول شرف رؤية الكعبه بإذن الله.

 
X