رؤية أبريق الشاي في المنام

رؤية أبريق الشاي في المنام يشير إلي الأشخاص الثرثارين. وتُعبر عن الأشخاص عديمي الفائدة في حياة صاحب الرؤية. تعني رؤية الشخص لأبريق الشاي في المنام أنه يوجد حوله أشخاص دائماً ما يضرونه وأنه رغم ذلك لم يتعلم أن يقول لهم لا. ومن هنا نستطيع قول أن رؤية الشخص لأبريق الشاي في منامه هي ليس دلالة خير.

تدل علي أن صاحب الرؤية هو شخص ساذج ومهذب ومتفاهم وذو نية طيبة، لكن الأشخاص من حوله ليسوا كذلك ودائماً ما يسيئوا التعامل مع نيته الطيبة، ويحاولون استنفاذه مادياً ومعنوياً. بمعني أن الأشخاص من حوله ليسوا أصدقاء حقيقيون. يقولون أمامه حبيبي وروحي ويُداعبونه، ولكن حين يختفي من امامهم يبدعون بطعنه.

 

شراء أبريق في المنام

تُعبر عن وقوع صاحب الرؤية في مشكلة بسبب شخص ما في محيطه. تشير إلي سماع صاحب الرؤية لكلام مزعج من أجل هذا الشخص، وسيغضب وينزعج كثيراً من هذا الوضع.

غسل أبريق في المنام

تأتي بمعني اتخاذ صاحب الرؤية لقرارات جديدة وحاسمة. تعني رؤية الشخص غسله لأبريق في منامه أنه سيُغير محيطه وعمله.

كسر أبريق في المنام

تشير إلي قول أو سماع كلمات جارحة. تدل علي سماع صاحب الرؤية لكلمات أقوى من الرصاص من شخص سيء اللسان، أو سيقوم صاحب الرؤية فجأة وبدون قصد بقول شيء سيء لشخص ما.

وقوع أبريق في المنام

تدل علي ذهاب المال بلا داعي وتضرر التجارة الخاصة بالشخص. تدل علي خروج صاحب الرؤية مُتضرراً من عمل ما كان قد دخله بأمل كبير، ولهذا السبب سيتقلص ماله.

حرق أبريق الشاي في المنام

يُعبر عن حزن كبير. ويدل علي تدهور أعمال صاحب الرؤية فجأة وإفلاسه بسبب عدم قدرته علي تسديد ديونه.

 
X