رؤيه الخصام / الزعل / في المنام

رؤيه الخصام في المنام

تُفسر هذه الرؤيه علي العكس تمامآ, فهي تعبرعن أدراك صاحب الرؤيه الحب والوفاء في حياته,وبسبب كونه شخص ذو خلق ووجه ضاحك يحبه الاخرين سريعآ ويرتبطون به, وبفضل محادثاته العقلانيه,اتخاذه ردود الفعل المنطقيه  للمواقف وصوله لسن الرشد أدي الي نجاحه تجاوز حَادثاث المجتمع.

التحدث من شخص معتاظ في المنام

يجد نفسه في مواجهه الحرب ,وسوف يدرك ان ليس هناك فائده من الصراعات علي الاموال, المُلك والسمعه, أدراكه ان خلاص  هؤلاء الأشخاص لن يتحقق الابمدافعته عن مفاهيم الأخوه والصداقه وسيعمل علي اعتناقهم هذه الصفات الحميده. وتعبر ان هذا الشخص لا يعرف معني الخصام ,لا يحزن من الاخرين ناضج ونبيل الاخلاق.

مصالحه المتخاصمين في المنام

نجاح صاحب الرؤيه في كسب قلوب الاخرين, تأميم الاشخاص, بطولته في بعض الاعمال , سيصبح قدوه ومثال يُحتذي به, سيحبه الناس جميعآ وان صح التعبير  كمن بني لنفسه عرش في قلوبهم,

المصالحه مع شخص متخاصم معه

مرور صاحب الرؤيه بهدنه وفتره راحه مع أحبائه ,سوف يصبح شخص مُعاشر وودود,أدراكه ايام الماضي الجميله من جديد, مروره بفتره  وأيام جميله سعيده مع أصدقائه وأحبائه والمُقربين الي قلبه.

رؤيه شخص مغتاظ في المنام

ندم صاحب الرؤيه علي عصبيته الشديده والخطوات التي أتخذها اثناء غضبه , وأعاده وجهه نظره في أنماط  تعاملاته واتخاذه قرار بتغير اسلوبه في التعامل .

رؤيه سخط (غضب) في المنام

تدل علي تدخله  في أحداث مع مجموعه متشائمه ومروره بأيام سيئه, ولتجاوز هذه المحنه وتوسله المستمر الي الله سبحانه وتعالي, وتعبر ايضآ مروره بمواقف صعبه بسبب ما قام به من أخطاء سابقه وأحيانآ سيدفع ثمن اشياء لم يرتكبها.

 
X