رؤيه اليَغْوَرُ (فهد امريكي) في المنام

رؤيه اليَغْوَرُ (فهد امريكي) في المنام

إن صح التعبير فهي تشير الي شخص ابلق ولكن بشكل كامن, وتدل أيضآ علي وجود أشخاص في  حياه صاحب الرؤيه أصحاب نيه سيئه , وجوه متعدده وليس مخلصين له تمامآوغير مؤهلين للثقه. من يضحكون في وجهه وينتهزون كل ما لديهم من فرص لانزلاق قدماه في الحفر التي اعدوها له, فهي تعبر تمامآ عن وجود اشخاص مريضه وفاسده في حياته.

رؤيه حيوان اليغور في المنام

تدل علي النوايا الطيبه لصاحب الرؤيه , ومروره بخيبه امل كبيره بسبب ثقته وحبه لأشخاص غير أهلين بذلك, أدراكه ان هذه الاشخاص ليس من اصدقائه واعوانه في الحياه ولكنهم من أعدائه , فهي تدل علي انكساره وانهياره داخليآ الا ان سيتعلم عدم الثقه في أحد مره أخري .

رؤيه حيوان اليغور الوحشي

 يشير الي قوه العزيمه والاصرارالتي يمتلكها هذا الشخص وعدم شبعه من النجاحات وأستمراره في أحراز المزيد, الانفصال عن القسم  او الشعبه الذي تمسك بها, سوف يصبح ذو قوه وقدره عاليه, أتخاذه القرار في الركض لتحقيق أهدافه و أحلامه .

رؤيه حيوان مفترس في المنام

فهي تدل علي أنه شخص يحاول الوصول الي النجاح رغم الصعوبات التي يواجهها  ,و بدون سيطره اليأس عليه يستطيع التقدم في حياته,وبالرغم من أنه شخص محظوظ إلا أنه يعتمد علي أغتنامه للفرص التي تمنحها له الحياه.

رؤيه حيوان الشكال في المنام

تدل علي معاناه صاحب الرؤيه من أعداء في حياته سواء الشخصيه او العمليه, وأتباعهم امالهم وأفكارهم السيئه لتكوين الخطط لألحاق الاذي به.

رؤيه الذئب في المنام

تأتي رؤيه الذئب في المنام أيضآ بمعني مُماثل, فهي تعبر عن شخص ذو نوايا وأفكارسيئه,خبيث, يقوم بعمل خطط سيئه ومؤذيه والبحث عن الطرق لإيصال هذا الاذي,وقح  واَوْره, ويعبر عن عدم معرفه حقيقته  إلابعد مده طويله او عدم اكتشافه.    

 
X