رؤيه الشرطه العسكريه (البوليس الحربي) في المنام

رؤيه الشرطه العسكريه (البوليس الحربي ) في المنام

من ناحيه الامان فتدل علي حمايه صاحب الرؤيه  بفضل الدعاء له بالخير,فتعبر عن حمايه الشخص الذي رأي في المنام الشرطه العسكريه من المصايب,القيل والقال,الحوادث ,العيون الفاسده والبلاء بسبب الأدعيه التي دعيت له من قبل أشخاص وقبولها عند الله سبحانه وتعالي. وتعبر أيضا عن انه سيكون له كلمه مسموعه في مجتمعه ,صاحب سمعه جيده وتخصصه في أعمال مهمه. وبسبب مقامه العالي في المجتمع لم يكن الشخص الذي يستطيع ان يواجهه الاشخاص بقول سئ بشجاعه, وكان للمجتمع عبء كبير ,وتعبر أيضآ عن عمل صاحب الرؤيه  أعمال متعبه وبها الكثير من المشاكل وسوف تؤث عليه وتزعجه كثيرآ.

الاعتقال (الحبس) من الشرطه العسكريه

تعبر عن ابتلائه بمصيبه كبيره, تورط الشخص الذي رأي الاعتقال في المنام  في أعمال غير مشروعه مع  مجموعه أشخاص متورطين  وبعد ذلك سيقتضي عليه غرامتها.

رؤيه عربه الشرطه العسكريه في المنام

تدل علي لزوم أخذ اذن معين من المؤسسه الرسميه,ولأستطاعه صاحب الرؤيه من أستكمال أعماله سيستوجب عليه أنجاز اعمال في الدوائر الحكوميه .

رؤيه الشخص نفسه من قوات الدرك في المنام

تعبرعلي دخول الشخص الذي رأي نفسه من قوات الدرك في المنام  في أعمال بالتوفيق , وتعبر عن قدرته وأمكانياته في أنجاز أي عمل, وبدون طلب المساعده من أحد او طعن أحد او أدخال أشخاص  معه سيستطيع انجاز أي عمل يبدأه بالتوفيق .

رؤيه مخفر شرطه في المنام

أتهامه في عمل لم يقم به , تعبر الرؤيه أيضآعن جهده الذي سيقوم به لأثبات برائته.    

 
X