تناول الكريب التركى فى المنام

يعبر عن كون رزق الشخص فى الخطر, فيدل على البعد عن العمل و البعد عن النفس,  و عيش بعض المصاعب أو المصائب,  كما يدل على العمل بشكلٍ مبالغ فيه,  و التمسك بالعائلة كأول أولوية بالنسبة للمرء.  كما يدل على كون المرء مخلص لعمله, و فى نفس الوقت يدل على التزامه بالعملو كونه ثرياً.  كما أن هذا الشخص يحب عائلته و عمله كثيراً, وكون أحبائه كثيرين.  كما يدل على عدم وقوع العائلة فى ضيق و عدم نقصان البركة فى الحياة.  كما يدل على الوفرة و الراحة فى الحياة.

رؤية الكريب التركى فى المنام

يعبر عن كثرة النعم على الدوام,  و اكتساب النجاح من الأعمال التى يقوم بها المرء,  كما يدل على الراحة التى ستستمر مدى الحياة.  كما يعبر عن الفرص و الحظ الذى سيحصل عليهم المرء,  و سيكون نصيبه مفتوحاً دوماً و رائعاً,  و بالنسبة للعازبين فيدل على إيجادهم للزوج الرائع الصالح,  و يدل على وجود شخص يفكر بالجميع بالخير, و لا يقوم بالإضرار بهم, كما أنه ثرياً.  و وفقاً لبعض العلماء فيدل على الأموال التى يحصل عليها اشلخص بالتعب و المشقة.  و يدل على انتهاء الديون و ازدياد الدخل.

طبخ الكريب التركى فى المنام

يعبر عن الرحمة و اشلفقة فى قلب من يقوم بعمله فى المنام.  كما يدل على شخص يتم البحث عنه دوماً فى محيط العمل و الاستمتاع بصحبته دوماً. كما يدل على الضيوف الكثيرون,  و البركة فى المنزل.  و يفيد فى نفس الوقت تحقيق الشخص لأحلامه و توقعاته العالية, و يدل على العمل الكثير من أجل تحقيقهم. كما يدل على النجاح فى الحياة العملية للمرء, و حظ المرء الرائع,  و يدل على ازدياد دخل المرء دوماص يوماً عن يوم.