رؤية ملابس سواريه في المنام

رؤية ملابس سواريه في المنام


يدل علي العشق من جديد بين الازواج و بخاصة فان الطرف الذي يتعامل ببرود مع الطرف الاخر سيعود مرة أخري الي الحب و الاهتمام بالطرف الاخر وسيصبح شخصا رومانسيا . يعبر عن مرور الشخص بوضعا مريحا بتلقيه اخبارا جميلة تخص العائلة , سيتلقي خبر قدوم طفلا جديدا علي سبيل المثال , و سيواجه فترة مليئة بالمفاجأت . لون الملابس و شكلها ايضا مهم للغاية في تفسير الوضع تفسيرا صحيحا , فبشكل عام فان مجئ الملابس الجميلة و الجديدة للأخ يعبر عن أخبارا سعيدة , واذا كانت ملابس قديمة و قبيحة فيعني تعرض الشخص للحزن .

رؤية ملابس سواره مقطعة في المنام


يعبر عن تطورات صغيرة من شأنها أن ترجع السعادة للشخص بعد أن خاب أمله , و من ناحية أخري تعبر عن عدم سير الامور كما تم التخطيط لها .و خاصة بسبب الاخطاء التي قد ارتكبها الشخص فسيواجه عقبات عملاقة , و من أجل ان يتخلص من هذا الوضع فان الحلول ستنقذه ليوم واحد فقط , فيجب عليه أن يقوم بعمل خططا واسعه من شأنها حل الوضع . و في الاسلام فهذا الحلم علامة علي وجود حياة تضر الشخص , و بقيامه بمحاسبة نفسه سيصل الي الطريق الصحيح عن طريق أن يلجأ الي ايمانه .

شراء ملابس سواريه في المنام


جلب ملابس لونها أحمر في المنام يعني خطبة في الطريق او طلب يد فتاة بالنسبة للاشخاص العازبين . اما اذا كانت ملابس بيضاء فيعني الدخول في طريق الزواج , أما اذا كانت زرقاء فيعني تحقيقه لحلمه الذي لطالما تمناه ومستقبله سيمتلئ بالنجاحات , واذا كانت سوداء فيعني الجنازة أو مجئ خبر مؤلم يخص الاشخاص الذين يحبهم .

التحليل النفسي لرؤية ملابس السواريه في المنام


يشير الي الحاجة الي أن يتم ملاحظة الشخص , و أن يكون مهما بين من حوله , و الشعور بالحاجة الي الاهتمام ايضا .وبالنسبة للجنس الاخر فهو علامة علي الاجتهاد من أجل أن يصبح الشخص مجالا للاهتمام و الرغبة في شد انتباه الناس من خلال مظهره الخارجي . واحيانا يعبر هذا الحلم عن مرور الشخص بتناقضات تخص تفضيله للجنس الاخر .