رؤيه المولوده في المنام

رؤيه المولوده في المنام

تشير الي رزق صاحب الرؤيه بالزواج أو الذريه,حصوله علي هديه ممن شخص ما,س بالنسبه لظروفه الماديه سوف تكون ميُسره بشكل كبير واذا كان يمر بمشاكل ماديه فسوف يتجاوزها تمامآ خلال فتره قصيره ,تعتبر هذه الرؤيه أشاره بأدراكه تطورات كبيره في حياته.

ولاده طفله في المنام

تعبر عن حدوث شئ ما أنتظره صاحب الرؤيه منذ فتره طويله,هذا النجاح سوف يسعد صاحب الؤيه وأحبابه كثيرآ من خلال سيستطيع التخلي عن كل الضغوطات والتعب التي مر بها خلال الفتره.

رضاعه المولوده في المنام

تعبر هذه الرؤيه علي أدراكه تقدير وأحترام كبير وذلك بفضل تصرفاته أو أعماله الجيده,سيحدث تطورات كبيره في حياته خلال الفترات القادمه.

تدليل المولوده في المنام

تشير هذه االرؤيه الي أدراك صاحب بعض الأمور والتطورات في حياته العمليه التي ستوثر بالخير علي بيته وعائلته.

تنظيف/تحميم المولوده في المنام

تشيرالي وقوع صاحبها في بعض المواقف المؤسفه التي سوف تؤثر علي حالته النفسيه ,من الممكن أن يقوم بأعمال أو يتخذ مواقف غير مشروعه وسيستطيع أتخاذ قرارت خديده للخروج من الموقف بسهوله.

أرضاع المولوده من بنت بكر

تدل علي أرتباط صاحب الرؤيه بأحبابه وتعامله معهم بحب صدق لأقصي درجه,حيث يستطيع فدائهم بنفسه بدون تفكير سابق.رغبه البنت البكر ترضيع المولود  وعدم نزول اللبن فأنها تدل علي عدم نضوجها في التصرفات أو القرارات المتخذه ولذلك تجد صعوبه في تحقيق أحلامها وامانيها.

أرضاع مولوده بنت في المنام

لاتعبر عن الخير حيث تدل علي تعرض صاحب الرؤيه للظلم,الأفتراء والشائعات. عند ترضيع البنت البالغه لطفله في المنام ونزول اللبن من الثدي فأنها تدل علي حسن النيه والوصول الي أماله وأحلامه.