رؤيه اللب في المنام

رؤيه اللب في المنام

تدل علي دخول الشخص في عمل أراده بشده ،وبكل أمواله التي أكتسبها منذ زمن بعيد في أستثمار أموال اخري في عمله، وبسبب ذلك سيواجه مشكلات عاشها من زمن بعيد،وسوف يحصل علي

مكاسب ماديه ومعنويه كثيره جدا،وسوف يساعد نفسه وأحبائه بهذه المكاسب.

تناول اللب في المنام

يشير تناول الشخص اللب في المنام علي حاجه صاحبه لأتخاذ قرار مهم جدا في حياته العلميه والعمليه ولأتخاذ هذا القرار سيقوم بالتفكير الجيد لفتره طويله ،ومشاوره اهل العمل وأشخاص مختلفه. وبفضل هذا سوف يستطيع أتخاذ القرار الصحيح.

رؤيه تناول اللب في المنام

يشير علي قضاء صاحب الرؤيه فتره مهمه جدا في حياته العلميه والعمليه،وسوف يتوجب عليه أتخاذ قرار مهم وسوف يؤثر تأثيرا كبيرا جدا علي حياته القادمه ، ولأتخاذ هذا القرار سيقوم ببذل مجهود وعمل الكثير من الدراسات.

زرع اللب في المنام

رغبه صاحب الرؤيه من زمن بعيد في عمل أنجازات و نشاطات جديده فيما يتعلق بحياته العمليه، سوف يقوم بأتخاذ خطوات ثابته جديده لأنجاز هذه الأعمال والنشاطات ، وسيقوم بعمل الكثير من المباحثات والدراسات وعمل التخطيطات لأنجاز الأعمال وأتخاذ الخطوات الواثقه، وبفضل هذه الخطوات الناجحه سيحقق نجاح عظيم وكسب مقدار كبير من الأموال.

تقشير اللب في المنام

تعبر عن نجاح  وكسب الشخص في حياته العمليه،وبسبب أنجازته لمشروعته وتنفيذه لأعماله، مما يجعل أخرون يتحدثون عليه يغيرون منه كثيرا ويكون الحديث بين القيل والقال، وهذا سوف يحزنه كثيرا وسيبلي نفسه بنفسه.