جرح القط/القطه في المنام

بفضل مسانده أحد ألاصدقاء سوف يستطيع الدخول في عمل جديد,سيستطيع تجاوز كل المشاكل والمحن في حياته,ستهدأ المشادات والشجار,سيبدأ في عمل مع باقي الأخوه وستنتهي كل المشاكل علي خير وفرج وسيستطيع تحقيق كل أحامه وأمانيه وسيصبح ناحج ومشهور.

تبول القط/القط في المنام

تعامل صاحب الرؤيه مع شخص سئ ,سيبدائون شراكه عمل جديده,ستزيد المشاكل والمحن بمرور الأيام ومع الأاسف سوف تستمر لفتره من الوقت.

رؤيه شخاخ القط/القطه في المنام

علي الرغم من سير الأعمال علي مايرام لفتره الا أنه سيتعرض الي بعض المشاكل والمواقف العكسيه,يتفسد العلاقه مع أحد الأصدقاء المُقربين,سيتعرض الي الضرر المادي والمعنوي وسيري أهانه كبيره من الشخص الذي يسانده في العمل.

تناول القط/القطه اللحم في المنام

بمجرد أتخاذ صاحب الرؤيه خطوات جاده في ياته العائليه والعمليه سيزيد دخله المادي بشكل ملحوظ,سيستطيع حل مشاكله وأبعاد الأشخاص السيئين عن عن المنزل والعائله تمامآ, سيتمكن من أغتنام الفرص بشكل جيد وبفضل ذلك سيتمكن من شراء منزل في فتره قصيره بمجرد تحسن ظروفه.

التفسير النفسي لرؤيه القط /القطه في المنام

تشير قوه صاحب الرؤيه الأبداعيه,أنفتاح روحه علي العالم الكبير ولكنها تعبر عن الحظ السئ ولكن يختلف تفسيرها كثيرآ علي حسب أرتباطه بالقطط أم لا. اذا كان لا يحب القطط فأنها تدل علي تواجد شخص صاحب شخصيه سيئه في حياته ولكنه لايريد الأعتراف بقبحه.

القط/القطه بدون ذيل

او رؤيه القطه بأي عضو ناقص تدل علي عدم أدراك صاحب الرؤيه الحريه في أتخاذ قرارت حياته.

عض القط/القطه

ينبغي علي صاحب الرؤيه مواجهه الأشخاص من حوله والكف عن التعامل بالحسني وعدم القيام  بأعمال فدائيه من أجلهم لانه سيكون أول الأشخاص المتأذيه.

حمايه القط/القطه

القطه /القط السوداء في المنام

تعبر عن القلق الذي يشعر به صاحب الرؤيه في حياته, القطه السوداء تدل عاده علي الأفكار التشائميه التي تُجلب الحظ السئ ولذلك يظهر خوفه وأفكاره علي هيئه قطه سوداء في المنام

القطه/القط الميته في المنام

عند رؤيه صاحب الرؤيه قتله لقط /قطه في المنام فهذا يرجع الي شعوره بسرقه أو أختلاس شئ ما منه. مثال عند تحضير شخص لزواجه فرؤيته للقطه طبيعي لأنه يشعر في تلك الأاوقات بتقليص حريته ودخوله في عالم وحياه مختلفه الي حد ما ولذلك ينبغي عليه ايجاد الشئ الذي يشعره بهذه الأحاسيس والوصول الي حل.

رؤيه صغار القط/القطه

تعبر علي فتره أنتقاليه في حياه صاحب الرؤيه للوصول الي الحريه أو الأستقاليه بشكل عام فلابد من أن يبدأ بالأمور الصغيره ليصل الي أكبرها مثال :القدره علي الرفض الأشياء في حين عدم الأعجاب,الاستعداد الدائم علي التعرف علي ماهو جديد.