رؤية فنان فى المنام

يعبر عن السعادة و الحظ. و تحسن أحوال عمل الشخص, وحصوله على الربح الكثير و كونه مثمراً للغاية. فسيعيش الشخص أكثر أيام حياته حظاً, فمهما كان العمل الذى سيقوم به تلك الفترة سيكون صالحاً و مثمراً. فرؤية الفنان فى المنام يعبر عن الصحة و النصر و البعد و التغلب على ذوى النية السيئة و المنافسني. فهى رؤية صالحة و تعنى الكثير من التطورات الرائعة.

كون الشخص فناناً فى المنام

يعبر عن النية للقيام بالاعمال الصالحة. فسيكون الشخص علاجاً للكثير من الأشخاص بقيامه بتلك الأعمال و كونه على طريق الحق, سيجعل الناس تحبه و سيحصل على دعواتهم الصالحة أيضاً, و سيعيش مريحاً ضميره بتلك الأعمال الرائعة التى يقوم بها.

رؤية فناناً سينمائياً فى المنام

يعبر عن تلقّى الكثير من الأخبار الرائعة, أو سماع بعض كلمات التمجيد و المدح من الناس, فسيصبح سعيداً للغاية . و أحياناً يعبر عن مشاركة الأشخاص من حوله  سعادتهم.

كون الشخص فناناً سينمائياً فى المنام

يدل على التعرض للإفتراء, أو معاناة بعض المواقف السيئة. وبسبب بعض الأشخاص قد يقع الشخص نتيجة أحد مساوئهم فى بعض الأوضاع الصعبة و ذلك بدون أن يرتكب هو نفسه أى ذنب, فسيتعرض للضرر من خلال ما يقومون به, و قد يذهب لمقر الشرطة. و لهذا السبب يجب أن يختار الشخص أصدقائه و الأضخاص فى محيطه بعناية.

التحدث مع فناناً ما فى المنام

يعبر عن التعرض لخيبة الأمل بشكلٍ مُخزى, و قد يتعرض من خلالها للضرر.  كما يدل على كشف الوجه الحقيقى لشخص يثق به الحالم كثيراً, و قد يتعرض لبعض الخسائر المادية جراء الثقة به.