رؤية طريق أسفلت فى المنام

يعبر عن المرور بأزمة اقتصادية أو فقدان جزء من ممتلكات الشخص, و لكن سيعود لاكتساب قوته من جديد و سيحصل على أخبار جيدة. ومن الناحية المعنوية فيدل على عُلوها و حصول المرء على دعم الأسرة و تخطّيه معهم العواقب و الحواجز التى يواجهونها, كما يدل على وعيه الذاتى بمشاكله و كيفية حلها, فسيعانق الحياة بشغف من جديد , و سيكمل نواقصه و ستؤتى خططه ثمارها فى وقتها المعلوم. و ستنتهى معاناته التى واجهها منذ فترة طويلة و فى نفس الوقت فسيجد المرضى الشفاء و سيستعيدون صحتهم من جديد. كما تعنى الحصول على إبن. و بالنسبة للشباب فتدل على دخولهم فى مجال الهندسة و الإدارة أو السياحة و ذلك فى الجانب التعليمى.

المشى فى طريق مسفلت فى المنام

يعبر عن أخذ الدعم من شخص ثرى و الحصول على عرض للشراكة فى العمل, كما يعنى ايضاً الذهاب الى خارج البلاد لعمل السياحة. كما تدل على زيادة إمكانيات الشخص المادية و العملية, و فى نفس الوقت تعنى البدء من نقطة جيدة للغاية لبناء إسماً له صدىً فى المجال العملى للمرء. كما أنه سيحقق النجاح بسهولة دون معاناة الكثير. و سيرث أرضاً أو بيتاً عن جده. كما يشير الى كون مدخرات الوالد ستساعد الشخص فى الحصول على بيت لنفسه.

عمل طريق مسفلت فى المنام

يعبر عن إنشاء منظمة كبرى. و العمل فى كادر المهندسين المتصل بالحكومة أو البدء بعملٍ ما. من يقوم بعمل الأسفلت فى المنام سيشترى بيتاً جديداً, و سيكون دعماً لعائلته ليعيشون براحة. كما دل على معيشة لا ينقطع منها الرزق و أو الراحة. كما تعبر عن بداية أيام غاية فى الجمال.

التحليل النفسى لرؤية الطريق الأسفلتى فى المنام

يعبر عن حساسية الشخص تجاه قول الصدق, و إيجاده نفس الصفة فى الأشخاص أمامه, وكونه يضحّى بصداقاته إن اكتشف أن من أمامه يكذب عليه, و لهذا السبب لن تدوم علاقاته مع الناس طويلاً و لن يكون انساناً اجتماعياً بما يكفى.