تناول الخوخ في المنام

تناول الخوخ في المنام

تروي أن القيام بالأعمال الكبيرة و المهمة و الجميلة التي ستكون وسيلة ليكون صاحب قوة و قدرة و ثقة , و سيركض من نجاح لنجاح و من أنتصار لأنتصار , كما أنه سيحصل على ثروة ما و سيزدهر حظه , و كما أنه سيجد إمكانية لتحقيق أمانيه . تشير إلى أن قدرة الشخص الذي رأى المنام على العمل ستصبح على ما يرام , و ستحمل الخطوات الميمونة التي يتخذها له السعادة و النجاح .  

تناول الخوخ المائي في المنام

تعبر عن زيادة مصادر دخل الشخص الذي يرى المنام , و أنتهاء هموم الحياة , كما أن المشاكل التي تعرض لها ستنتهي كافة , كما أنه سيستنشق الراحة أخيراً . تعني أن صاحب الرؤية سيتخلص من الحمول التي ستجعله أحدباً من ثقلها , و من كافة الصعوبات التي تسبب له السوء .  

تناول الخوخ الأخضر في المنام

تشير إلى حصول صاحب الرؤية على المقابل لسعيه و صبره , و لن يضيع سعيه هباءً , و لن يظل لديه حماساً في أمرٍ بعد إيمانه و عزمه و سعيه . تعني أن يكون لديه فترة من أجل تحقيق الأحلام .  

تناول خوخ متعفن في المنام

تدل على ضياع صحة صاحب الرؤية , و لهذا السبب سيعيش مشاكل كبيرة جداً , كما أنه سيتعرض لصعوبات مادية و معنوية .  

تناول خوخ نيء في المنام

تدل على سوء أحوال أعماله بسبب مشكلة أخرى بعد فترة نجاحه في الحياة العملية التي استمرت لفترة قصيرة جداً .  

رؤية من يتناول الخوخ في المنام

و سيصل إلى الأمور التي بناها في أحلامه و التي يرغب بها منذ وقتٍ طويل , و سيوقع على أعمالٍ جيدة و ميمونة , و سيظهر دعم كبير من الكبار الذين يحبه و الذين يعطونه قيمة , كما أنها تروي أنه سيصبح شخصاً سعيداً للغاية و مرتاح البال .  

رؤية شجرة خوخ في المنام

تعبر عن إمتلاك الشخص الذي يرى المنام ثروة كبيرة , و أ،ه سيعيش في رفاهية و راحة بال مقتحماً بيت أحدٍ من عائلته السخي و الكريم , و سيصبح شخصاً سعيداً .