Tafsirhulmak.com

رؤية الوضوء في المنام

يدل علي وجود الخير و الجمال ، و التخلص من الأزمات و المشاكل و حتي الديون ، و القلق ، و التغلب  علي المرض ، و دفع الديون .يشير مثل هذا الحلم علي تخلص الحالم من ما يثقل اكتافه  من أعباء و ما يجلب له كل حزن.  ولكن سيفاجأ بانفراج كل تلك الازمات و المشكلات في لحظة ما , وسيجد الحالم الحياة و سعادة العيش بهناء.

 الوضوء في المنام

يشير مثل هذا الحلم الي أن أعمال الحالم ستجد  طريقها الصحيح ، كما سيكون له دخل مادي ثابت .يدل أيضا ع أن الحالم سيبتعد  عن كل مكروه يصيبه من مشاكل أو أزمات أو حوادث او خطر ، ويعبر علي أن الحالم سيكون قريبا من ربه .سيجتمع  هذا الشخص بسعادته المعنوية و الاطمئنان ، كما ستتفتح  الورود في وجهه .

الوضوء في المنام ثم الصلاة

يدل أن الشخص سيجد طمأنينته الروحية ، و سيحصل علي فرصة لتحقيق رغباته التي طالما تمني تحقيقها في الحياة الدنيا ، و يشير الي أن توبة هذا الشخص سيتم قبولها إن شاء الله .

الصلاة في المنام بدون وضوء

يعني أنه لن يبقي هناك داعي لعمل هذا الشخص و لا لتجهيزه  لخطط تخص عمله لأنه سيكون له ملك بدون الحاجة لتقديمه شئ في المقابل. ويغيد أيضا  أنه سيرث مالا من أبوه او جده وسيكون  هذا الميراث علاجا له .

التوضؤ بماء نظيف في المنام

سيحصل الشخص علي أكثر شئ قد تمناه  في حياته وسيحقق  مراده ، ويعبر عن أنه  سيفوز طريقه الذي اتخده  لنفسه بمشاعره الطيبة النظيفة .

«     »

2018© Tafsirhulmak.com