Tafsirhulmak.com

ارتداء ملابس السهرة في المنام

ارتداء ملابس السهرة في المنام

تدل علي امرأه جميلة و جذابة . الشخص الذي يرتدي ملابس السهرة في المنام سينضم الي محيط نزيه و جميل , أو سينضم الي حفل زفاف أو كتب كتاب . الشخص الذي يرتدي ملابس السهرة في المنام والذي سينضم الي تنظيم ما سيكون في منزلة عالية في حياته . و يشير ايضا الي ملابس سهرة لامعة و ذات ألوان براقة , و أنه سيحصل علي فرص جيدة و حياة مليئة بالحب . اذا كانت ملابس قديمة و سوداء فتدل علي التشاؤم و المشاكل و احيانا الضغط العصبي . اذا كانت ملابس السهرة طويلة فتشير الي العمر الطويل لهذا الشخص , أو علاقة طويلة المدي . و اذا كانت ملابس السهرة قصيرة فسيذهب هذا الشخص لمكان ما علي مسافة قريبة منه أو نصيب ما سيأتي له في اقرب فرصة .

رؤية ملابس السهرة في المنام 

تشيرملابس السهرة اللامعة ابراقة ذات الالوان  الي أن الشخص يأخذ نصيبه من تذوق الحياة   , و هذا الشخص قد وهب حياته و نسي معنوياته . رؤية ملابس سهرة خضراء يشير الي امرأه ذات عفة ولكن لها طابع تفاخري , اما الملابس ذات اللون الاحمر تدل علي امرأه جذابة ولكن تقع في حيل الرجال و ايضا أنانية , اما ملابس السهرة ذات اللون الاصفر فتشير الي امرأه جميلة ولكن مريضة . رؤية ملابس السهرة ذات اللون الاسود يعني الزواج من امرأه ذات أاصلة , اما اللون الازرق فيعني الطمأنينة و السعادة في حياة الاسرة .

خياطة ملابس السهرة في المنام

الشخص الذي يخيط ملابس السهرة في المنام , اذا كان رجلا فسيتعرف علي امرأة ذات مظهر فاخر و جميل , و لكن تلك المرأة تقع في الحيل . يشير ايضا مثل هذا الحلم الي الانخداع بهوس الدنيا المؤقت و خيانة النفس .

التحليل النفسي لرؤية ملابس السهرة في المنام 

يشير هذا الحلم الي شخص يحب المظهر و يجذب من حوله , وايضا يظهر سعادة بداخل الشخص و رغبته في الترفيه عن نفسه و العيش كما يتمني المرء .

«     »

2018© Tafsirhulmak.com